الاثنين، 26 ديسمبر 2022

واجهات لفلل دورين

اليكو للديكو هناك اهتمام كبير بالبيوت الحديثة وطريقة تصميمها.

تستكشف ديكورات داخلية المقالة الموضوعات التالية:

بيوت مودرن من الخارج

يمكننا بناء منزل خاص بنا بمساعدة مساعد آلي. يمكن التحكم في الروبوت عن بُعد وسيكون قادرًا على أداء حجر هاشمي ابيض ازازي جميع الوظائف الضرورية في منزلنا. كما أنه سيتبعنا في كل مكان ، ويراقبنا دائمًا ، ويتأكد من أننا لا نفعل أي شيء خاطئ.

مستقبل الذكاء الاصطناعي موجود هنا ، وهو مستخدم بالفعل اليوم وله إمكانات هائلة للمستقبل. إذن ، كيف يمكننا استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين حياتنا؟ لقد ناقشنا بالفعل كيف يمكن أن يساعدنا الذكاء الاصطناعي في الكتابة وإنشاء المحتوى ولكن ماذا عن المجالات الأخرى؟ وهنا بعض الأمثلة:

عالم المستقبل مليء بجميع أنواع المنازل المستقبلية. يحلم الكثير من الناس بامتلاك منزل مثل هذا ، حيث يتم تشغيل كل شيء آليًا والتحكم فيه بواسطة الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي لن تتم آليًا والتحكم فيها باستخدام الذكاء الاصطناعي ، مثل المرحاض.

تم بناء أول منزل يعمل بالذكاء الاصطناعي في عام 2011 من قبل شركة إسرائيلية تسمى Zoopolis. إنه روبوت صغير يمكنه تنظيف مرحاضك من أجلك. تم تركيبه في العديد من المنازل حول العالم. يقوم الروبوت بتنظيف مرحاضك باستخدام كاميرا صغيرة وأجهزة استشعار تعمل بالأشعة تحت الحمراء لمعرفة ما يجب عليه القيام به لإكمال مهمته - تنظيف حوض المرحاض وتنظيف الخزان نفسه.

واجهات منازل عصرية

يتناول هذا القسم الأجزاء الداخلية والخارجية لمنزل حديث.

لقد تغير عالم المنازل الحديثة كثيرًا في السنوات القليلة الماضية. لدينا المزيد والمزيد من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بتأثيث منازلنا. ومع ظهور التسوق عبر الإنترنت ، يمكننا الحصول على ما نحتاجه بالضبط بجزء بسيط من السعر الذي كنا ندفعه مقابل ذلك.

المنزل الحديث هو المكان الذي يمكنك أن تكون فيه على طبيعتك. إنه امتداد لجسمك ، مساحة تمنحك حرية العيش والشعور بالراحة. يمكنك الحصول عليها كلها في هذا المنزل.

في هذا القسم ، سنناقش بعضًا من أشهر البيوت الحديثة من الخارج.

بينما أصبح المنزل الحديث أكثر شيوعًا ، لا تزال هناك مناطق تحتاج إلى التحسين. بينما ينصب التركيز الرئيسي على الداخل ، فإننا ننسى أحيانًا المظهر الخارجي أيضًا.

سيعرض هذا القسم بعض المنازل الأكثر إثارة للاهتمام التي تم بناؤها اليوم. من تصميم بسيط إلى قصر حديث ، تختلف جميع هذه المنازل بطريقتها الخاصة ولكل منها سحرها الخاص.

يتناول هذا القسم أنواع المنازل المختلفة المتوفرة في العالم. وهي مقسمة إلى 3 أقسام:


بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.