الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

اسعار ليموزين مطار برج العرب من العراقي ليموزين

ليموزين مطار برج العرب
ليموزين مطار برج العرب

يعد مطار برج العرب الدولي واحدًا من أبرز المطارات المصرية التي تنطلق منها العديد من الرحلات الجوية لمختلف الدول على مستوى سعر مشوار مطار برج العرب العالم ، كما أنه يعد الواجه الشمالية البحرية لجمهورية مصر العربية.

وتزداد أهمية مطار برج العرب كذلك لأنه حجز ليموزين مطار برج العرب يخدم العديد من المحافظات المصرية ، خصوصًا محافظات الوجه البحري.

وقد تم تصميم المطار اعتمادًا على تلك الأهمية ، فمبنى الركاب مثلًا يستوعب 1000 راكب في الساعة الواحدة ، و تستوعب مواقف انتظار الطائرات حتى 11 طائرة من مختلف الطرازات ، و يخدم المطار حوالي مليون راكب سنويًا ، بالإضافة إلى وجود أكثر من 14 شركة طيران تعمل في المطار في مختلف الدول.

ولهذه الأهمية الكبيرة التي يحتلها مطار برج العرب في السفر من و إلى مصر ، نفخر في العراقي ليموزين بتقديم خدمة ليموزين مطار برج العرب إلى عملائنا الكرام ، حيث إن كثيرًا من رحلات عملائنا تكون من و إلى مطار برج العرب الدولي.

 خدمة ليموزين مطار برج العرب 

مع خدمة ليموزين مطار برج العرب من العراقي ليموزين ، يمكنك ضمان رحلة آمنة و مميزة من و إلى مطار برج العرب الدولي ، حيث نوفر أسطولًا من السيارات الفارهة و السائقين المحترفين في القيادة ، و هم على دراية كبيرة بأفضل الطرق المختصرة إلى مطار برج العرب الدولي.

وتخدم رحلات ليموزن مطار برج العرب من العراقي ليموزين العديد من المحافظات المصرية التي يخدمها المطار ، مثل محافظة الإسكندرية و البحيرة و مرسى مطروح و كفر الشيخ و غيرها من المحافظات المصرية الأخرى ، مثل القاهرة و بورسعيد.

فأسطول سياراتنا جاهز دائمًا للسفر من و إلى مطار برج العرب الدولي على مدار اليوم و الليلة ، من و إلى أي محافظة مصرية ، مهما كانت الظروف.

وذلك بأفضل الأسعار التنافسية ، حيث نضمن لك رحلة مميزة بأقل تكلفة ، و ذلك لأننا نستهدف الوصول لأكبر عدد من العملاء المستفيدين من خدماتنا.


 عن سيارات ليموزين مطار برج العرب 

استمتع بأحدث السيارات المريحة التي تكفي أعدادًا كبيرة في الذهاب من و إلى مطار برج العرب الدولي من العراقي ليموزين ، حتى لا تكون رحلة المطار مرهقة.

 عن سائقي ليموزين المطار 

يتيمز سائقو ليموزين مطار برج العرب من العراقي ليموزين بقدرتهم على القيادة في مختلف الظروف المناخية بشكل عام ، كما أنهم على دراية تامة بكل الطرق المؤدية للمطار ، بالإضافة إلى القيادة الآمنة وفق معايير الأمان و السلامة العامة ، و التعامل اللبق مع العملاء

ويتميز فريق سائقينا بقدرتهم العالية على الالتزام بالمواعيد بأعلى دقة ، فالتأخير عن مواعيد عملائنا ليس خيارًا أبدًا.

 عن أسعار مطار برج العرب 

استمتع بأفضل خدمة توصيل من و إلى مطار برج العرب الدولي مع العراقي ليموزين من دون أن تهتم بالأسعار ؛ فأسعارنا تنافسية و لا تقبل المقارنة أبدًا.

 مميزات خدمة ليموزين مطار برج العرب 

إن ضمان الراحة في طريق المطار يعد أمرًا مهمًا ، حيث يساعد على الاستعداد لتحمل مشاق الطائرة ، كما أنه يستقبلك بعد عودتك من رحلة السفر الشاقة ، و قد تمت الاستجابة لتلك الأهمية لطريق المطار من خلال المميزات التالية:

أحدث السيارات ذات السرعات العالية و الإمكانيات الحديثة

اختيار سيارات مريحة و واسعة خاصة بخدمات ليموزين السفر لتحمل الحقائب و الأمتعة المختلفة

وجود العديد من أحجام و أشكال السيارات ، مثل السيارات الملاكي الخاصة و سيارات الـH1 و غيرها

أفضل فريق من السائقين المتميزين بمهارات القيادة الآمنة و الأسلوب المهذب في التعامل مع العميل

حفظ كل الخرائط الخاصة بطرق مطار برج العرب الدولي ، من و إلى كافة المحافظات المصرية

خدمة متوفرة على مدار اليوم و الليلة ، و طوال أيام الأسبوع

تتم المقابلة أو التوصيل عند باب المنزل مباشرة

انضباط في المواعيد بشكل ملحوظ

الالتزام بوقت الرحلة مهما كانت الظروف

أسعار تنافسية لا تقبل المقارنة

سهولة حجز السيارة

إمكانية الحجز عبر الواتساب قبل موعد الرحلة بوقت مناسب

إمكانية حجز رحلة بمرافق ، و إعادته مرة أخرى إلى المنزل أو أي مكان آخر

وغيرها من المميزات الأخرى التي تتمتع بها خدمة ليموزين مطار برج العرب من العراقي ليموزين.

 كيفية حجز ليموزين مطار برج العرب 

تعد عملية حجز سيارة ليموزين مطار برج العرب الدولي عملية سهلة و مرنة و غير معقدة بشكل كبير، فالآن يمكنك بكل سهولة التواصل معنا عبر الاتصال بالهاتف المحمول أو من خلال رسالة بالواتساب لحجز سيارة ليموزين مطار برج العرب ، و سوف يقوم فريقنا بالرد عليكم و الاستفسار عن ثلاثة أسئلة فقط:

ما موعد الرحلة؟

أين مكان الإقلال أو التوصيل؟

كم عدد أفراد الرحلة؟

فقط جاوب على الأسئلة الثلاثة السابقة فحسب ، و سوف تكون قد أتممت عملية حجز الرحلة ، و انتظر بعدها وصول السائق في المكان و الموعد التفق عليه ، و لا تشغل بالك بأي تفاصيل أخرى حول عملية الذهاب إلى مطار برج العرب الدولي ، و اهتم أكثر بترتيب الحقائب و حزم أمتعة السفر.

 سعر ليموزين مطار برج العرب 

تعد أسعار خدمة ليموزين مطار برج العرب من  العراقي ليموزين  أسعارًا منخفضة و تمثل تكلفة قليلة عند مقارنتها بأسعار غيرها من الشركات ، أو عند مقارنتها بجودة الخدمات المقدمة بشكل عام.

كما تتميز أسعار ليموزين المطار بالمرونة بصورة أساسية ، و ذلك حيث أن سعر الرحلة من و إلى مطار برج العرب تتوقف على عدة عوامل مثل:

المسافة بين مطار برج العرب و المكان الآخر الذي يتم الانطلاق منه أو الوصول إليه

عدد الأفراد في الرحلة حيث يتم على أساسه اختيار حجم السيارة الملائم

وجود مرافق أم لا

وكما هو واضح من العناصر السابقة فهي كلها أمور تتعلق بطلب الرحلة ذاته ، حيث إن موعد الرحلة و ظروفها لا يؤثران في تحديد تلكفة خدمة ليموزين مطار برج العرب من العراقي ليموزين ، و ذلك لأننا نقدم أفضل خدمة لعملائنا الكرام في مختلف المحافظات المصرية.

 العراقي ليموزين 

ليموزين مطار القاهرة
ليموزين مطار القاهرة

العراقي ليموزين هي شركة متخصصة في خدمات الليموزين و خدمات النقل الشخصية ، تسعى لتقديم خدماتها لكافة المصريين و الوافدين في المحافظات المصرية المختلفة ، بأحدث السيارات و أمهر السائقين.

حيث تتنوع خدمات شركة العراقي ليموزين بين خدمات ليموزين المطار ، و خدمات ليموزين رجال الأعمال ، و  ليموزين المحافظات  ، و ليموزين السفر و الرحلات ، و ليموزين  الزفاف  و المناسبات ، و غيرها من صور و أشكال خدمة الليموزين للنقل الفردي و الجماعي.

وتتميز الشركة بجودة خدماتها و نظافة سياراتها و كفاءتها العالية ، و مواعيدها الدقيقة و الأسلوب المهذب الذي يتمتع به فريق السائقين ، بجانب التميز في تحطيم كافة الأسعار المنافسة.

احجز الآن سيارة ليموزين مطار برج العرب في أي و قت 24/7 على مدار اليوم و الأسبوع ، و سوف تجدنا معك بدقة متناهية في المواعيد ، و تغطية كل محافظات الجمهورية ، و بكل استعداد في إدارة تنقلاتك من مطار برج العرب إلى أي مكان ، أو العكس.

كل ما عليك فعله هو حجز السيارة قبل موعد الرحلة بوقت مناسب ، و نحن سوف نتظرك أمام المنزل أو أمام صالة الوصول لنأخذك من الباب إلى الباب ، بخدمة متكاملة مليئة بالراحة و الرفاهية و الاستمتاع.

يمكنك حجز ليموزين مطار برج العرب عبر  الواتس اب

حجز رحلة عبر الواتس اب

   اتصل بنا واحجز رحلتك 


بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.