الاثنين، 27 فبراير 2023

صيانة ثلاجات وافران الغاز 1

تقنية أساسية يمكنها حل صيانة طباخات مشكلة التبريد بسرعة

صيانة ثلاجات وافران

1. تأكد من وجود تبادل هواء مناسب في الثلاجة. بعد ذلك ، أخرج جميع الأرفف الداخلية من الثلاجة وألق مصباحًا يدويًا في الحائط الخلفي (ستتمكن من رؤية أي دليل على الصقيع) وتأكد من استمرار تبدده.

2. استبدل أي أرفف مشققة أو ملتوية ببوليسترين صلب إضافي وخالي من الزجاج والمختبر لأن هذه المواد أقل تقبلاً لتقلبات درجات الحرارة

قد تتسبب التغيرات في درجة الحرارة أيضًا في أفران كهربائية

التفاصيل: يجدر اتباع بعض الإجراءات الصحية المتخصصة عندما يتعلق الأمر بصيانة أدوات المطبخ مثل الثلاجات والأفران

الخلاصة: الحفاظ على الثلاجة يتبع خطوتين بدقة

- تأكد من دوران الهواء بالكامل داخل الجهاز المغلق عن طريق فتح المواد المخزنة من جميع الجوانب (عن طريق إزالة الأرفف)

- تحقق من تراكم الصقيع خلال ساعات الليل عن طريق تسليط مصباح يدوي عبر الجدار الخلفي

فني صيانة

هذا هو الدليل النهائي لمساعدتك على إدراك القيمة الكاملة لأجهزتك المنزلية. يتضمن الأساسيات الأساسية ، وكيفية القيام بذلك والأسئلة الشائعة لفهم كيفية عمل الأجهزة وتقديم أفضل رعاية ممكنة.

أحد الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع يتعلق بالموسم الأفضل لإعداد مؤقت تسخين الماء في الثلاجة أو الفريزر. اعتاد الناس على تشغيلهم قبل الشتاء مباشرة ولكن متى يجب عليهم إيقاف تشغيلهم مرة أخرى؟

يربط معظم الأشخاص بين صيانة الأجهزة والانتقال إلى منزل جديد أيضًا ، لذا فهم يعتقدون أن الصيانة شيء يجب عليهم القيام به مرة واحدة في السنة قبل وقت قصير من حدث مثل نقل المنزل. الحقيقة هي أن كل شخص يحتاج إلى صيانة دورية للأجهزة. قد يؤدي الفشل في خدمة المطبخ أو الغسالة أو الفرن إلى حدوث مشكلات كبيرة أسفل الخط - من الحرائق الكهربائية من خلال أنابيب التنقيط وتسرب الغاز والمصارف المسدودة لأن الآلات تُركت دون رقابة لفترة طويلة!

الصيانة الفنية مطلوبة لضمان عدم التآكل التدريجي للثلاجات والأفران. تجدر الإشارة إلى أن تصليح الثلاجات و تصليح الطباخات من الامور الهامة التي تطيل من العمر الافتراضي للاجهزة الكهربائية حيث انه يتم اكتشاف اي عطل وتصليحه بقطع غيار اصلية تجعله يعمل كالجديد فلا تتردد في الصيانة الدورية للاجهزة الكهربائية حتي لا تضطر الي تغييره بالكامل

ويكيبيديا

صيانة الغسالات الاتوماتيك
صيانة الغسالات الاتوماتيك


صيانة طباخات

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.